Thursday, February 19, 2009

"إتش بي" تكشف عن خدمات Mission Critical بمرونة تلائم الأوضاع الإقتصادية




لتساعد عملاءها على تقليل مخاطر وتكاليف أعطال البنية التحتية "إتش بي" تكشف عن خدمات Mission Critical بمرونة تلائم الأوضاع الإقتصادية

قامت "إتش بي" اليوم بالتوسع في مدى خدمات Mission Critical (www.hp.com/services/missioncritical) بعروض تتصف بالمرونة في أسعارها ومحتوياتها، وذلك لتساعد عملاءها على تقليل مخاطر وتكاليف أعطال البنية التحتية.ولمساعدة المؤسسات في الحفاظ على استمرار تشغيل وفاعلية بناها التحتية، تقدم خدمة HP Proactive Select (www.hp.com/service/proactiveselect) لعملائها أساليب مبتكرة للوصول لمجموعة متنوعة من خدمات التقييم، والتوفر، والأداء، والتخطيط، والتدريب. فمع خدمة HP Proactive Select، يمكن للعملاء الحصول على رصيد يمكن استخدامه للاختيار بين أكثر من 85 خدمة تكنولوجية التي تتضمن خدمات المتعلقة بأجهزة بلايد الخادمة، والتمثيل الافتراضي، والشبكات، والأمن، والبرمجيات، والإمكانيات الأخرى.ومن خلال خدمة HP Proactive Select، يمكن للعملاء الحصول على الدعم الفوري من خبراء "إتش بي" بحسب احتياجات مشاريعهم التكنولوجية، للحد من مخاطر الأعطال الحرجة للتطبيقات. وإضافة إلى ذلك، تقوم الخدمة بتوفير مصدر مرن لتوظيف التقنيات بغرض تحسين توقيت الاستجابة حسبما تقتضي تغيرات الأعمال.كما قامت "إتش بي" بالتوسع في خدمات HP Critical وHP Proactive 24 بخيارات توقيت استجابة جديدة، وخيارات الخدمات الاستباقية ومدى كبير من أسعار الخوادم البسيطة. وتعمل خدمات الاستمرارية والتوفر الواسعة الانتشار على تطوير كفاءة الأوساط المركبة، كما تساعد العملاء على تحقيق النجاح في مشاريع كعملية الدمج باستخدام أجهز بلايد الخادمة أو التمثيل الافتراضي. وبازدياد كفاءة العمليات، سيتمكن العملاء من توظيف التقنيات لتقديم أعلى مستويات الخدمة التي تتماشى مع أهداف أعمالهم.وقال سامر زين، مدير الخدمات التقنية للشرق الأوسط بـ "إتش بي": "لقد تميزت إتش بي بالريادة والتفرد في جلب مفهوم الدعم الحاسم للمهام في أسواق الشرق الأوسط منذ 15 عام مضت. ومع عروضها الجديدة، تستمر إتش بي في سيادة هذا المجال بنقل مفاهيم التوفر الكبير والدعم الحاسم للمهام إلى أبعاد تفوق الأنظمة السابقة لتغطي البينة التحتية التكنولوجية بأكملها".وأضاف سامر قائلاً: "تعد عروضنا الجديدة في غاية الأهمية لمدراء التقنيات ممن يتطلبون الدعم الكبير الذي يتماشى مع الاحتياجات المتغيرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية". تقديم الخدمات معدة لتلائم متطلبات العملاءتقوم خدمة HP Proactive Select بتوفير مرونة أكبر للاختيار بين العديد من الخدمات لتساعد الأعمال على تقليل التكاليف وتقديم خدمات أفضل وأسرع مما سبق. وكبديل للخدمات المعدّة مسبقاً، تعد خدمة Proactive Select مثالية للحصول على بنية تحتية سريعة مرنة.وتحتوي الخدمة على برنامج HP account support manager الذي يساعد في الاختيار بين الخدمات، والإشراف على المشاريع، بالإضافة إلى التوجيه خلال الخطوات القادمة. ومن خلال مراجعة تطبيق هذه الخدمة سيضمن العملاء التنفيذ ناجح للعمليات وحصولهم على قيمة لأعمالهم. بالإضافة إلى أعلى مستويات في الاستجابة للعملاء.وقال رون سيليمان، كبير المحللين، جارتنر: "تقوم المشاريع التجارية اليوم بممارسة أعمالها تحت تعريف جديد لما يتعلق بالمهام الصعبة. فقد اتسع لمفهوم أكبر من الفكرة التقليدية لتوفر الخوادم السابقة بشكل كبير". ثم أضاف "ولمجاراة المتطلبات المتباينة في الأوضاع الاقتصادية الراهنة، يحتاج مدراء التقنيات إلى خدمات مرنة متخصصة في البنى التحتية التكنولوجية". وتبسط خدمة Hp Proactive Select العمليات الشرائية لعملائها، فهي تمكّنهم من شراء رصيد الخدمات بشكل منفصل أو عند شراء أجهزة جديدة، وذلك عن طريق موافقة واحدة ودورة شراء للخدمات المقدمة خلال فترة من سنة حتى خمس سنوات. ويمكن للعملاء إضافة رصيد أو تغير تلك الخدمات في أي وقت.ويقوم العملاء بتحديد خيارهم ضمن مدى واسع من الخدمات التكنولوجية ومنها التقييم الحراري، وتخطيط سعة VMware، وتقييم توفر منظومات التخزين، والمراقبة الحساسة للشبكات، ودعم البرمجيات. كما تتضمن خدمات HP Proactive Select فرصة الوصول إلى الموارد البشرية الماهرة، والتدريب، وتعليمات لأفضل الممارسات.وتقدم خدمات HP Mission Critical، بمحتوياتها من HP Proactive Select، وخدمات HP Critical، وHP Proactive 24 خبرة اكتسبتها على مدى 30 عام حرصت فيها على "استمرار تشغيل" البنى التحتية لعملائها – بتجنب الأعطال وتطوير عمليات الخدمة. إلى جانب، حرصها على التوصل إلى تعريف لأفضل أنشطة إدارة الخدمات وتحديثها في مكتبة تقنية المعلومات للبنية التحتية (ITIL v3)، والتي ساعدت "إتش بي" في تطويرها.تتوفر خدمات HP Proactive Select وتعديلات لخدمات HP Critical وHP Proactive 24 الآن في جميع أنحاء العالم عبر "إتش بي" وشركائها الفرعيين. وتتوفر معلومات حول خدمات Mission Critical الجديدة من "إتش بي" في الموقع www.hp.com/services/missioncriticalsupport.

No comments:

Post a Comment